منتدي عملاق الديفيدي
اهلا وسهلا بك اخي اتمني ان يعجبك المنتدي للتتمتع بل المنتدي يرجي التسجيل في المنتدي تحياتي لك ادارة المنتدي

منتدي عملاق الديفيدي

لتحميل الافلام بروابط مباشرة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات حول فلم Final Fantasy VII: Advent

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عفريت ازعر
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 695
تاريخ الميلاد : 18/02/1988
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: معلومات حول فلم Final Fantasy VII: Advent   السبت أبريل 19, 2008 11:58 am





... هــــذا الموضوع يتحدث عن معلومات حول فلم Final Fantasy VII: Advent Children ...



لايختلف اثنان على ان فاينل فانتسي واحدة من اروع العاب الار بي جي في العالم .. وان لم تكن الاروع ..

اسم الفلم : Final Fantasy VII: Advent Children
الشركة : Square Enix
النوع : DVD
النمط : Video
مدة العرض : 90 دقيقة
تاريخ الاصدار : صيف 2004



القصة تأخذك بعد احداث لعبة فاينل فانتسي 7 بسنتين .. حيث ان الكوكب والعالم اصبح يعيش بسلام .. ليس فقط السلام هو ماحل على الكوكب .. ايضا التطور العمراني والتكنلوجي .. على كل حال .. معظم الأشخاص الذين نجوا من حادثة اللعبة .. تأثروا بتزامن الستار سكار ..

كلاود اصبح يعيش وحيدا .. فقد فقد كل اصدقائه الذين كانوا معه في اللعبة .. فهو يتساءل هل ماقام به في سبيل انقاذ العالم كان صحيحا .. وهو الان يعيش بوحده تامه .. وفي تعمق كبير في الذكرايت .. والى ان يصل الى تلك اللحظة التي يشعر بها ان هنالك امر ناقص لم ينجزه !! .. فماهو هذا الشي ؟

وعندما تم سؤال سكوير عن القصة قالت .. اذ تم الافصاح عن قصة الفلم فلن يكون هنالك داعي لمشاهدته .. لكن الشركة لن تستطيع ان توقف عقل الاشخاص الذين يستطيعون تفسير الامور بصورة او باخرى وهي من الواقع ..

نرجع قليلا للماضي .. وبالتحديد في لعبة فاينل فانتسي 7 .. نذكر ان سيفروث كان يتكمل عن شي .. شي لم ينتهي من فعله !! .. وهو ما جعل الجميع يعتقد بان هنالك جزء اخر .. هذا الشي تحت اسم the Reunion .. لم الشمل !! .. لكن لم يكن هنالك تعمق من اجل هذا الشي في اللعبة .. وحتى ان البعض قد نسى هذه الجملة .. لكن كاداز اعاد تشغيل ذاكرتنا .. فقد نطق بهذه الجملة مرة اخرى في الفلم !! فماهو الشي الذي اراده سيفروث والان يريد ان ينتهي منه كاداز ..

ويشمل ذلك على والدة سيفروث .. جانوفا .. فمن المتوقع ان تعود مرة اخرى في الفلم !! فمن المتوقع ان يكون لم الشمل the Reunion خاص بها .. وكما نعرف فإن جانوفا تقطعت الى اشلاء .. ودمرت مع الكوكب .. ولكن وكما نعلم بان كل قطعة من جسد جانوفا يفكر !! حيث سيتم اجتماعهم مرة اخرى الى الرأس لتتكون جانوفا مرة اخرى !! وهذا مايدل على ترابط كبير بين كاداز وسيفروث ..

وكما ذكرنا سابقا فان كلاود يعيش بمفرده .. وكذلك تيفا .. ومع العلم بان هنالك علاقة تربط بينهما لاا انهما انفصلا ويمكن ان يرجع هذا لذكرة ايرس ..

ومن جهة تيفا .. فكاداز ويازو ولوز يبحثون عنها ليس هذا فحسب .. بل القتال معها ..

بعد انهيار الشينرا .. ظهرت لنا شخصيتين هما رود ورينو .. لكن لم يتوضح لنا سبب ظهورهم في الفلم .. هل لأنهم يريدون لم شمل الفرقة من جديد .. وظهور الشخصيتين في الفلم لم يكن بدون أي سبب .. لكن غياب ايلينا عنهم هو الاغرب ..



شخصيات فاينل فانتسي ادفانت جيلدرن

المعروف ان هنالك مايقارب العشرون شخصية للانمي فاينل فانتسي 7 ادفانت جيلدرن .. وكما ذكرنا سابقا بان هنالك شخصيات قد ظهرت وكانت ابطال للجزء السابق وهنالك شخصيات لم تظهر بالجزء السابق ( فاينل فانتسي 7 ) .. وهذه هي الشخصيات المتواجدة في فاينل فانتسي 7 ادفانت شيلدرن :




Cloud Strife



ظهور الشخصية : فاينل فانتسي VII الجزء السابع ..
موقعه بالفلم : الشخصية الرئيسية ..

نبذة عن الشخصية : كلاود سترايف هو جندي سابق في جيس الشينرا .. كلاود .. مفعم بالحيوية .. ذو الاعين الزرقاء والشعر الاصفر .. كان كل حلمه بان يكون مثل سيفروث !! ولكن تجري الرياح بما لاتشتهيه السفن .. وتظهر حقيقة سيفروث امام كلاود عندما ذهب معه في رحله الى مدينة كلاود !! التي قام بحرقها في الوقت نفسه سيفروث بسبب انه اكتشف بان والدته ( جينوفا ) كانت تحاول ان تسيطر على العالم .. فلم يأبه الا بان ينهي ما ابتدت به والدته .. لكن كلاود لم يقف مكتوف الايدي .. فقد قرر الانتقام من سيفروث والشينزا ..

وطبعا لاننسى علاقاته بايرس وتيفا صديقه الطفولة .. وهما شخصيتان متواجدتان بالفلم ..

اما عن دور سكوال بالفلم .. فهو يعود مرة اخرى للظهور على الشاشات الملونة .. ولكن هذه المرة ليست بصورة تستطيع ان ترسم بها ما قد يفعله او ماتفكر به .. فعودته هذه المرة كشخصية رئيسية في الفلم الانمي فاينل فانتسي 7 ادفانت جيلدرن .. وفي هذا الفلم .. كلاود وحيد في هذا العالم .. لازال يتساءل هل ماقام به في سبيل انقاذ العالم كان صحيحا !! .. الان اصبح رشيقا .. بالاضافة الى تغير لباسه .. فاصبحت ملابسه داكنه .. وبالتحديد اللون الاسود المائل الى اللون البنفسجي .. طبعا هو يحمل السلاح الخاص به buster sword .. الذي كان رمزا لزاك ..

مؤدي الصوت : Takahiro Sakurai


Sephiroth



ظهور الشخصية : فاينل فانتسي VII الجزء السابع ..
موقعه بالفلم : غير معروف

أقوى وافضل شخصية في قوات ومنظمة شينرا .. فلديه قوات هجومة خارقه وسرعة خيالية .. ليس هذا فحسب .. فيملك عقلية كبيرة تساعده في تخطيطاته الشريرة في السيطرة على العالم .. فقط النظر الى سيفروث تشعر الشخص بمدى قوته وشره .. وبعد نهاية الاحداث باللعبة .. لا احد يعلم مكانه الحالي ..

اما بالفلم .. فدوره لايزال غامض .. ولحسن الحظ فاننا تأكدنا بانه سيظهر بالفلم ليس بصورة ذكريات .. وخاصة بعد ان تم وضعه تحت شخصيات الفلم عبر Square-Enix في الموقع الرسمي للفلم ..

مؤدي صوت الشخصية : Shinichirô Miki



Barret Wallace




ظهور الشخصية : فاينل فانتسي VII الجزء السابع ..
موقعه بالفلم : غير معروف

باريت واليس كما هو معروف ينتمي الى المدينة التي دمرها جيش الشينرا .. وكانت تحت اسم كوريل .. وهو الآخر انخدع بمنظمة الشينرا .. أي انه بمثل موضع كلاود .. وكما نعلم بان هم الشينرا هو امتصاص طاقة الكوكب الا وهي الماكو.. وباريت يريد الانتقام منهم الان ..

وفي الفلم .. فباريت يخرج من مدينة Marlene في سبيل البحث عن طاقة جديدة لاصلاح مايمكن اصلاحه او اعادة تصنيع مدنيته .. من اجل وضع الماكو مرة اخرى .. وكما نرى من العروض والصور ان طريقة تركيب يده اليمنى تغيرت كليا ..



Tifa Lockheart



ظهور الشخصية : فاينل فانتسي VII الجزء السابع ..
موقعه بالفلم : غير معروف
العمر : 22 سنه

هي من مدينة نابلهيم .. وهي نفس مدينة كلاود الي عاش وتربى فيها .. وه ديقة كلاود المقربة .. وخاصه انها تكن لكلاود مشاعر لكنها لاتخبره بها .. تستخدم القتال باليد ..

اما دورها بالفلم .. فتيفا لوكهارت اصبحت اجمل من ذي قبل .. واصبح شكلها يقارب للجمال العربي .. اما بالنسبة لملابسها في هذا الجزء اصبح قريبا من ملابس Rinoa في الجزء الثامني من سلسلة فاينل فانتسي .. هي الان تبحث عن Marlene وبقية الاورفين للعمل على Seventh Heaven ..



Vincent Valentine



ظهور الشخصية : فاينل فانتسي VII الجزء السابع ..
موقعه بالفلم : غير معروف

سبب انظمامه الى كلاود هو انه كان عضو سابق بفرقة توركس احد ركائز فرقة شينرا .. هو غامض نوعا ما .. الوطواط .. لا احد يعرف عن ماضيه شي .. شكل فيسنت لايوحي بالقوة .. ولكن دوما كان المنظر خادع لمايحمله الشخص ..

فنسنت في الفلم .. يعيش فنسنت في ال solitary .. يدرس فيها العالم والنظريات التي تأخذ فيها تغير الاماكن ..



Aeris Gainsbourough




او كما تسمى Aerith

ظهور الشخصية : فاينل فانتسي VII الجزء السابع ..
موقعه بالفلم : ذكريات
العمر : 22 سنه

لطيفة وبعض الشي غامضه .. كانت تبيع الزهور .. تربط هذه الفتاه علاقة غرامية مع كلاود .. وهي اخر سلسله السيترا .. وهم الذين وقفوا في وجه جينوفا وهزموها وردعوها .. لكن سرعان ما عادت جينوفا مع ابنها سيفروث .. للحصول على شهاب ( الذي يستدعى بواسطة البلاك ماتيريا ) ليحطم به العالم .. ودور ايريس او ايريث هو تحطيمهم بواسطة استخدام الوايت ماتيريا .. وهي تموت بنهاية القصة ..

دورها في الفلم : في نهاية اللعبة .. اصابنا بعض الغموض حول موت ايريس .. والكثير علل بان هنالك جزء قادم يوضح مالذي حدث بالفعل لهذه الشخصية .. وفي هذا الفلم فهي تظهر الى الان كذكريات لكلاود .. الغريب العرض الذي يظهر لنا مشيها في البحيرة بعد موتها .. حقيقتا لا نستطيع ان نجزم حقيقة دورها بالفلم ..

Zack



سوف تكون هذه الشخصيه نفس شخصية Aerith تقريباً


Red XIII




ظهور الشخصية : فاينل فانتسي VII الجزء السابع ..
موقعه بالفلم : غير معروف

ريد اكس أي أي أي او ريد 13 واحد من المقاتلين من مدينة كوزمو .. المدينة التي عاشت فوق الاف السنين .. وهو يشبه النمور والقطط .. كان الاسوء حظا عندما تم اختطافه بواسطة الشينرا ولسوء حظه فقد كان فار تجارب .. ولحسن الحظ يتم انقاذه بواسطة كلاود ..

بالنسبه للفلم .. فلم نشاهد الا صورة واحدة له .. والى هذا الوقت فدوره غير معروف بالفلم ..



Cid Highwind




ظهور الشخصية : فاينل فانتسي VII الجزء السابع ..
موقعه بالفلم : غير معروف
العمر : 32 سنه
المعروف عن سيد حبه للطيران .. وحلمه هو الطيران للفضاء .. سيد هايوند احد طياري الشينرا .. لكن سرعان ما انفصل عنهم بسبب سيفروث وتفكيره في خطف طاقة الماكو .. لينظم الى كلاود ..

بالنسبه للفلم فحاله ليست بالافضل من ريد 13 حيث لم تطلق الشركة الا صورة واحدة له .. وتظهر في الصورة .. وفي الصورة نشاهده يحمل علامته الخاصة آلا وهي سيف الرمح spear weapon .. حيث يظهر بانه يستعد للقتال في معركة ..

وحتى الان هنالك شخصيات باللعبة لم تظهر الى الان بالفلم ونتوقع ظهورها .. مثل يوفي Yuffie Kisaragi .. وكات سيث



Cait sith




Kadaj



ظهور الشخصية : لايوجد ..
موقعه بالفلم : شخصية رئيسية .. عدو .. رئيس زعيم الرجال ذو الاشعر الرصاصية Silver Haired Men ..

احد رجال Silver Haired Men .. او كما تختصر بـSHM .. وهو عدو لكلاود وسوف يتقابلون في كم مواجهة في الفلم .. وقد تبين لنا بانه زعيم فرقة الرجال ضو الاشعر الرصاصية .. وكما قال نومار Nomura .. ان القصة ستبدأ من فرقة الاس اتش ام .. وقد لاحظنا تشابه كبير بينه وبين سيفروث .. يستخدم سلاحا مكون من سيفين مزدوجين .. ولديه قدرة ومهارة كبيرة في القتال ..


Loz




ظهور الشخصية : لايوجد ..
موقعه بالفلم : شخصية رئيسية .. عدو .. من عصابة SHM ..

هو واحد من ثلاثة رجال المكونين للسيلفر هيرد مين .. بالرغم من انه الاقدم بالمجموعة لكنه كثير البكاء مثل الطفل !! .. ومهاراته شوهدت في معركته مع كلاود في العروض .. حيث يملك سرعة قتالية كبيرة .. يستخدم سلاح يسمى Dual Hound .. أي كلب الصيد .. وهو بشكل الدرع والمسدس ..



Yazoo




ظهور الشخصية : لايوجد ..
موقعه بالفلم : شخصية رئيسية .. عدو .. من عصابة SHM ..

شخصية اخرى من منظمة SHM .. مثل كل الشخصيات الثلاث من المجموعة .. القليل هو الذي نعرفه عن الدور الذي سيلعبه في هذا الفلم .. سلاحه يبدو نوع من gunblade .. مسدس ممزوج بالسيف .. والسلاح الذي يحمله تحت مسمى Velvet Nightmare ..



Marlene



ظهور الشخصية : في فاينل فانتسي 7 .. ابنة Dyne والتي تبناها باريت ..
موقعه بالفلم : غير معروف ..

كما صرحت Tetsuya Nomura بان مارلين ودانزيل سيكون تواجدهم مهم جدا في احداث القصة .. وهي الطفلة المتبناه من باريت بعد ان انتحر والدها داين وهو صديق باريت ..



Denzel




ظهور الشخصية : لايوجد ..
موقعه بالفلم : غير معروف ..

ودانزيل واحد من الايتام الذين يعيشون مع تيفا .. سوف يتم الاعتناء بع بواسطة مارلين .. حيث نشاهد في بعض العروض والسكانز اعتناء مارلين بهذا اليتيم ..



رود ورينو
( اعضاء سابقين في الشينرا .. خاصة في وحدة الاليت .. وهم ايضا في فرغة للاعمال القذره .. وكانوا ضد مجموعة AVALANCHE .. الغريب بالامر بانه في الفلم سوف تكون هنالك علاقه بين كلاود وبينهما !! وخاصه انها علاقه طيبه !! بالاضافة الى عداء رود ورينو مع لوز ويازو ومشاهدة كم التحام بينهم ..


Reno




ظهور الشخصية : فاينل فانتسي 7 .. عدو ..
موقعه بالفلم : عدو للـ SHM ..

لم نعلم حقيقة موقعه بالفلم سوى انه سيتحالف نوعا ما مع كلاود في سبيل الحصول على شي خاص .. لكن هل مازال يعمل للشينرا ام اصبح مستقلا مع رود ..

Rude




ظهور الشخصية : فاينل فانتسي 7 .. عدو ..
موقعه بالفلم : عدو للـ SHM ..

ينبطق نفس كلام رينو عليه ..



Wheelchair Person




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات حول فلم Final Fantasy VII: Advent
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عملاق الديفيدي :: عملاق الديفيدي :: قسم الافلام-
انتقل الى: